التسويق التابعة لها: نصائح حول كيفية العثور على الغش

حسنا فعلت أخيرا. لقد حزمت في وظيفة القمامة وأخبرت رئيسك في العمل بالضبط بما تفكر به. كنت قد اتخذت الهبوط واتخذت قرار البدء في أعمال التسويق التابعة الخاصة بك. التسويق التابعة لها يمكن أن تكون مربحة للغاية. إنها تتيح للناس فرصة العمل لأنفسهم مع القليل من المخاطر عليهم. تلك التي هي البراعة في المبيعات ، وجيدة في التسويق ولا تخاف من القليل من العمل الشاق يمكن في كثير من الأحيان بشكل جيد بشكل لا يصدق مع برنامج التسويق التابعة لها.

التسويق التابعة لها يبدو سهلا ولكنك تحتاج إلى ممارسة بعض الحذر. كنت ترغب في تجنب المزالق التسويقية التابعة التي يمكن أن تدمر عملك وأسوأ من ذلك ، هل الزحف على يديك والركبتين إلى ذلك المدرب الذي يعرف الآن كيف تشعر حقا.

يميل الناس إلى الإثارة عند بدء مشروع جديد. لسوء الحظ ، يمكن أن يؤدي هذا الإثارة والتشوق إلى فقدانهم لأشياء رئيسية في اتفاقهم. كلما قمت بالتسجيل للحصول على برنامج التسويق التابعة لها ، سيُتوقع منك التوقيع على اتفاق. ينبغي تحديد شروط وأحكام الاتفاق لكلا الجانبين. ومع ذلك ، إذا كانوا يريدون إخفاء شيء ما فهذا هو المكان الذي سيضعونه فيه. سيكون إما في الطباعة الصغيرة ، حتى تحصل على عدسة مكبرة ، أو أنها سوف تحيرك مع اللغة القانونية. في كلتا الحالتين ، تحتاج إلى قراءة وفهم اتفاقيتك بدقة لتفادي خيبة الأمل والأرباح المفقودة.

إذا كنت تقوم بالتسجيل في برنامج التسويق Affiliate Marketing التابع للعمولة فستحتاج إلى فهم كيفية تعريف المصطلح بالإيراد. هذا هو واحد من أكبر المزالق في العقود. فقد يعلنون عن عمولات بنسبة 5-10٪ ، لكنهم جميعًا يقعون على كيفية تعريفهم للإيرادات. معظم برامج التسويق التابعة لها حساب العمولة على القيمة الإجمالية للبيع. بمعنى آخر ، فإن المبلغ الذي سيحصل عليه الموقع عند الانتهاء من البيع. قد تعتقد أن هذا يبدو رائعا. ومع ذلك ، تحتاج إلى قراءة هذا الجزء من الاتفاق بوحشية. يستثنى مبلغ البيع دائمًا تقريبًا رسوم بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم. كما أنها من المحتمل أن تستثني رسوم الدفع والتسليم وكذلك أي تغليف هدايا أو رسوم إضافية أخرى. ما بدا وكأنه عمولة لطيفة يتقلص قريبا أمام عينيك. اطرح هذه الأسئلة على وجه التحديد قبل التوقيع على اتفاقية.

بعض البرامج التابعة هي أكثر صرامة في تعريفها للإيرادات. قد تعتمد عمولتك على هامش الربح للمنتج المباع. على سبيل المثال ، إذا ساعدت في بيع كتاب بقيمة 20 دولارًا ، ولكن الشركة تحقق أرباحًا قدرها 10 دولارات فقط ، فستحصل على نسبة 10 دولارات غير 20 دولار. يمكن أن يحدث هذا فارقًا جوهريًا في أرباحك. مرة أخرى ، تأكد من أنك تفهم هذه الأشياء وأن تسأل تحديدًا عن أساس عمولتك. اقرأ اتفاقيتك وابحث عن البنود السردية الغريبة. يمكن لهذه العودة لتطاردك في وقت لاحق.

شيء آخر حذار عند العمل على عمولة هو العودة. العديد من شركات التسويق التابعة لها تدفع فقط عمولة على المبيعات المكتملة ، ثم فقط إذا كان العميل يحتفظ هذا البند. إذا قاموا بإرجاع العناصر يمكن إلغاء عمولتك. لفرك الملح حقا في الجروح ، يمكن أن تدفع لك عمولة معلقة إذا لم يكن لديك الائتمان العمولة كافية تراكمت. تأكد من فهمك لهذا الأمر قبل تسجيل الدخول. لا يمكنك أن تتوقع أن تدفع لك شركة عمولة على عنصر يتم إرجاعه ولكن تأكد من فهمك لسياسة الإرجاع الخاصة بك. تعرف على حقوقك في هذا الموقف.

يمكن أن يكون التسويق بالعمولة وسيلة رائعة لكسب المال. إذا كنت تتمتع بمهارات جيدة في المبيعات والتسويق ، فيمكنه أن يمنحك الفرصة للاستفادة منها بشكل جيد. ستتمكن من العمل بنفسك وليس شخصًا يخفض قيمة قيمتها ولا يقدرها. يحتاج المرء إلى النظر في التسويق التابعة لها بعناية. تأكد من أنك تفهم موافقتك وعلى ما ستدفعه بالضبط. لا تريد أن تضطر إلى الرجوع إلى رئيسك في العمل ، فاستعد للعودة إلى وظيفتك القديمة.

<<<السابق | التالي >>>

التعليقات

إضافة تعليق